-->

بنت حلال مصريه تريد الزواج من خليجى

بنت حلال مصريه تريد الزواج من خليجى
اريد شاب خليجي على ثقة ويحترم كلمته يتزوجني واسافر للخارج ويتم الطلاق بالخارج واضل حرة نفسي ولا اريد منه مهر او زواج علني وحتى اهله ما اريد يعرفو عني شي ،، يعني يساعدني بالهرب مقابل المال،، او اذا لديه ظروف مشابهة لظروفي اساعده بقدر استطاعتي،،





إكتب تفاصيل عنك فى التعليقات لكى تتعرف عليك
  1. السلام عليكم اناابوسلطان عندي زوجة وعائلة احبها جدا ولكن تنقصني بعض المادة ولست من ذوي الاطماع ومن سكان الشمال

    ردحذف
  2. انا متزوج ولديه 3 أولاد وظروفي مقاربه لظروفك ولا يهمني الماده أريد الراحه فقط واسعادك وإخراجك من إلا أنت فيه للتواصل 0530382090 واتساب

    ردحذف
  3. مرحبا بيكي تعالي اتزوجك واطلقك هناك انا مصري ومقيم بالسعوديه . ادخلك السعوديه واطلقت عيوني ما عندي مشكله انا مطلق ووحيد هنا وهناك منتظر ردك . 00966507382633

    ردحذف

قدم طلب زواج الآن للتواصل معك